تخزين البضائع

يعتبر الشحن من بلد لبلد أمر عادي، فالتنقل من مكان لآخر سمة من سمات الإنسان و لايمكن أن يعيش الإنسان في مجتمع واحد دون أن يتنقل، وخاصة في حالة البحث عن العمل، كما هو الحال بين مصر و السعودية واذا وجد الشحن لا بد من وجود آلية تخزين البضائع .

ما اجراءات تخزين البضائع؟

الشحن من مصر للسعودية أصبح حتمي في وجود أعداد متزايدة من العمالة المصرية في السعودية، وهو ما جعل هناك شركات خاصة بالشحن البري بين مصر و السعودية، وهو لتسهيل هذه المهمة قدر المستطاع حيث أن من المتعارف عليه أن الشحن البري من أرخص أنواع الشحن الدولي و خاصة لو كانت الدول ليست بينهما مسافات طويلة كما هو الحال بين مصر و السعودية.

 

  لهذا تقدم لكم شركة الهدى للشحن البري إمكانية تخزين البضائع في مخاز مخصصة بالرياض وجدة

ادارة المستودعات هى الإدارة المختصة بالإحتفاظ والعناية بالمخزون ، بمعنى أخر هى اتى تهتم بكل مايتعلق بالمستودعات مع إتباع الشروط التخزينية لها من حيث أسلوب التخزين المناسب , والمساحات داخل المخزن والممرات , وطرق النقل والإستلام والفحص وتواريخ الإنتهاء والصلاحية وتأمين المخزن وتعيين طاقم العمل داخل المخزن.

  1. الاحتفاظ بالمواد: وهى مهام تخزين البضائع وترتيبها في المستودعات بداية من دخولها للمستودع إلى صرفها .
  2. المحافظة على المواد: العناية بالمواد المخزنة من التلف وضمان سلامتها وبقائها صالحة للاستخدام حسب الشروط المتبعة فى طريقة تخزينها.
  1. تخزين البضائع التي يستعملها لأهداف التصنيع في المؤسسة . وبفضل استعمال المخزن التابع للمصنع الوصول الى البضائع المعينة يكون سهلا الامر الذي يزيد كفاءة الوحدة الكاملة .
  2. تسجيل البضائع – بفضل تطبيق الادارة المركزية وتسجيل المنتجات الموجودة في المخزن يتم زيادة كفاءة الوحدة .
  3. الاخطار بالنقص – باستعمال البرمجة الخاصة بالتسجيل يمكن أن يقوم بادارة النقص بصورة فعالة وتقليل فترات توقف عمل المصنع .
  1. إيجار المخازن الوطنية للتخزين المؤقت في الهواء الطلق .
  2. تخزين البضائع في مناطق التخزين الحديثة والمجهزة بنظام التخزين العالي .
  3. خدمات التخزين المتخصصة مثل إعداد البضائع للتصدير النهائي (التعبئة والتغليف وإعادة التغليف ووضع العلامات والتغليف بالرقيقة البلاستيكية وإعداد الرزم الترويجية وخلطات المنتجات) .
  4. الخدمة على أساس FIFO و FEFO .
01028500582
اتصل الآن
01028500582